-->
قراصنة يقتحمون متصفح الويب لسيارة Tesla للفوز بالموديل 3

قراصنة يقتحمون متصفح الويب لسيارة Tesla للفوز بالموديل 3


حسنًا ، إنها بالتأكيد إحدى الطرق للحصول على نموذج 3: لقد نجح المتسللون في استغلال ثغرة أمنية في متصفح Tesla داخل السيارة في مسابقة Pwn2Own للقرصنة ، وكسبوا واحدة من السيارات الكهربائية كجائزة.

تشير TechCrunch إلى أن Richard Zhu و Amat Cam - المعروف أيضًا باسم فريق Fluoroacetate - كانا قادرين على تجاوز العديد من التدابير الأمنية للحصول على رسالة معروضة على المستعرض.

قالت تسلا إنها ستصدر إصلاحًا لهذا الخطأ لمنع استغلاله في المستقبل. في غضون ذلك ، ابتعد فريق Fluoroacetate عن Pwn2Own بحوالي 375،000 دولار (حوالي 283،700 جنيه استرليني أو 529،100 دولار أمريكي) من أموال الجائزة ، بالإضافة إلى سيارتهم الجديدة.

    النموذج 3 فقط حصلت على خفض الأسعار
    القرصنة الطابعة تهديد حقيقي
    تحقق من تسلا الجديد نموذج Y

وقالت تيسلا في بيان "نحن نتفهم أن هذه التظاهرة استغرقت قدرا هائلا من الجهد والمهارة ، ونحن نشكر هؤلاء الباحثين على عملهم لمساعدتنا على مواصلة ضمان أن سياراتنا هي الأكثر أمانا على الطريق اليوم".

متصفح التغييرات

تجدر الإشارة إلى أن الخطأ الذي استغله Zhu and Cam كان مقصورًا على المستعرض - فلم يكن بإمكانهما السيطرة على السيارة أو أي شيء من هذا القبيل.

في نفس مؤتمر القرصنة ، تم دفع مئات الآلاف من الدولارات مقابل الأخطاء التي تم اكتشافها في Apple Safari و Microsoft Edge و Microsoft Windows و VMware Workstation و Mozilla Firefox.

في أخبار أخرى متعلقة بمتصفح Tesla ، أعلن الرئيس التنفيذي Elon Musk على Twitter أن البرنامج الموجود داخل السيارة سيقوم قريبًا بالانتقال إلى Chromium - وهو نفس الكود المفتوح المصدر الذي يستند إليه Google Chrome.

ما إذا كان ذلك يجعل المتصفح أكثر أمانًا أم لا ، فلا يزال يتعين رؤيته ، ولكن كالمعتاد ، لا تحاول تصفح الويب وقيادة السيارة في نفس الوقت.

0 Response to "قراصنة يقتحمون متصفح الويب لسيارة Tesla للفوز بالموديل 3"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel