-->
التقطت صورة سيلفي مع Huawei Mate X وهي عبارة عن برنامج لتغيير الصور

التقطت صورة سيلفي مع Huawei Mate X وهي عبارة عن برنامج لتغيير الصور

Image credit: TechRadar

هذا هو السبب في أن الهواتف القابلة للطي يمكن أن يكون لها جاذبية كبيرة....
يشبه هاتف Huawei Mate X مستقبل الهواتف القابلة للطي وتعدد المهام الحقيقي ، لكنه يتمتع بجاذبية فائقة من أجل المتعة ، بالإضافة إلى شرائح الإنتاجية الجادة.

ومن الأمثلة على ذلك ، أخذنا واحدة من أوائل صور سيلفي باستخدام الهاتف القابل للطي في MWC 2019 ، وأدركنا أنها كانت لعبة تغيير للباحثين عن الصور منغمسين في كل مكان.

هل يعتبر جهاز Mate X باهظ التكلفة بالنسبة للمستهلكين العاديين؟ بالتأكيد. لكن علمني أن فكرة الهاتف القابلة للطي لها أرجل سيحبها عامة الناس.

This is my hand. This is proof I touched this foldable phone and that you get a selfie preview using the main camera

1. لكن أولاً ، دعنا نلتقط صورة شخصية - مع الكاميرا الرئيسية

لديك شاشة على جانبي Huawei Mate X المطوية ، بحيث يمكنك رؤية منظر حي لنفسك عند التقاط صورة شخصية من الكاميرا الرئيسية.

هذا مهم. تتوفر أفضل التقنيات في الكاميرات الخلفية هذه الأيام ، وهواوي مجسمة (وحرفياً إلى حد ما) تقلب هذه الفكرة على رأسها بشاشتين خارجيتين.

لم تصدر Huawei مواصفات كاميرا Mate X ، لكننا نعرف أن لديها ثلاثة عدسات في قبضتها الأمامية ، وكانت الصورة الشخصية تبدو جيدة كما رأيناها على جانب الشاشة بحجم 6.4 بوصة.

أفضل ما في الأمر هو عدم القلق بشأن اتخاذ قرار بين التقاط صورة عمياء مع الكاميرا الرئيسية دون استخدام شاشة ، والتقاط صورة شخصية رديئة بمعاينة الشاشة.

When someone else takes a photo of you, you see yourself on the 6.4-inch screen – while they see you on the 6.6-inch screen. Winners, all.

2. القضاء على "أوه ، يمكنك أن تأخذ ذلك مرة أخرى؟"

تقنية رائعة حقًا تزيل اختناقات الحياة اليومية. ساعدت المكالمات الهاتفية والنصوص في القضاء على "أين أنت؟" والخرائط تقضي على "إلى أين أذهب؟" بينما نحن على الذهاب.

يمكن للهواتف القابلة للطي القضاء على هذا السؤال الشائع: "أوه ، هل يمكنك أن تأخذ هذا مرة أخرى؟" إنه الخط المحتاج الذي يستخدمه الجميع عندما يطلبون من شخص غريب إعادة التقاط صورة لهم.

    لست مضطرًا إلى الانتظار لاستعادة هاتفك القابل للطي من السامري الصالح.

في الولايات المتحدة ، يعد طلب إعادة التقاط الصور أمرًا شائعًا. أخبرني زملائنا في المملكة المتحدة أنه ليس شيئًا يسألونه ، لكن النقطة تبقى هناك: أنت تمشي مع صورة غير مرغوب فيها.

لست مضطرًا للانتظار لاستعادة هاتفك القابل للطي من السامري الصالح الذي يمكنك التقاط الصور به. يمكنك رؤية منظر حي لنفسك على جانب الشاشة بحجم 6.4 بوصة. لديهم حق الوصول إلى الجانب 6.6 بوصة. الجميع يفوز.

هل أنا مؤطر بشكل صحيح؟ لا ، رأسي مقطوع. هل يجب أن يكون شعري ..؟ نعم ، هذا حبلا خارج المكان. هل هذه زاوية الاغراء؟ أنت تعطيني ذقنًا مزدوجة! يمكنك الحصول على هذا المبنى الشهير في الخلفية؟ هذه هي النقطة من هذه الطلقة!

ستتحسن صورك وسوف يكرهك الناس بدرجة أقل.

Here's the photo instantly blown up on unfurled 8-inch tablet view.
3. دعنا نراجع تلك الصورة ... على جهاز لوحي بحجم 8 بوصات

كانت أكبر عملية بيع للهواتف القابلة للطي في MWC هي القدرة على رؤية شيء ما على شاشة "الهاتف الذكي" المطوية وأن تكون قادرًا على الفور على عرض الجهاز اللوحي.

هذا ما واجهناه عند التقاط صورة سيلفي على Mate X ، عندما انتقلت من مربع صغير من الشاشة 6.4 بوصة إلى شاشة 8 بوصة مكشوفة بالكامل. كان مثل صورة التكبير التي كانت لا تزال تناسب 1: 1 على الشاشة.

يمكننا أن نرى كل شيء على شاشة صغيرة بحجم الكمبيوتر اللوحي ، ويمكننا فقط أن نتخيل أن هذا سيؤدي إلى المزيد من التحرير المحبب والاقتصاص أكثر سهولة.

Early adopters will be able to push this mainstream perk among their friends who wait for a mainstream price

هاتف الكاميرا الجديد ، من هو ديس؟

علمني Huawei Mate X أن الهواتف القابلة للطي بها حالة استخدام مقنعة يمكن للمستهلكين العاديين الحصول عليها: صور أفضل وصور سيلفي.

كانت الصور الشخصية تقدمًا جيدًا مؤخرًا ، ولكن إذا تم تصويرها بشكل أعمى حتى لا تتمكن من رؤيتها بشكل مباشر ، فإنها تتطلب الكثير من إعادة التقاط الصور ، أو على الأرجح ، يمكنك تسوية النتائج الفرعية. وقت التقاط الصور الخاص بك محدود.

إن وجود وجهة نظر مباشرة من كلا الجانبين هو مغير مطلق للألعاب نراه قادمًا من هواتف قابلة للطي. قد تكون نقطة بيع سائدة أفضل من تعدد المهام الحقيقي.

نظرًا لسعر جميع الهواتف القابلة للطي ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن أصحاب الهواتف المتوسطة من تجربة هذا الامتياز. ولكن عليك أن تعرف ذلك: سوف ترتفع لعبة سيلفي بمجرد أن تطوي.

0 Response to "التقطت صورة سيلفي مع Huawei Mate X وهي عبارة عن برنامج لتغيير الصور"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel