-->
المزيد من الهواتف أكثر من أي وقت مضى ستحصل على Android Q beta في وقت لاحق من هذا العام

المزيد من الهواتف أكثر من أي وقت مضى ستحصل على Android Q beta في وقت لاحق من هذا العام

Image credit: TechRadar

في العام الماضي ، تم طرح Android 9 Pie في شكل تجريبي على الهواتف المحمولة من Essential ، و Nokia ، و OnePlus ، و Oppo ، و Sony ، و Vivo و Xiaomi بالإضافة إلى Google Pixels ، ويبدو هذا العام أنه حتى المزيد من المصنعين سينضمون إلى حفل Android التجريبي.

وفقًا لتقارير شرطة Android ، كشف إيليان مالكيف من فريق Project Treble التابع لشركة Google عن هذه الخطوة في مناقشة حول بودكاست مطوري برامج Android Backstage Backstage.

يعد Project Treble خطوة من Google لتسهيل الأمر على صانعي الهواتف لتحديث Android على أجهزتهم ، وفصل رمز Android الفعلي عن الطبقات التي تضيفها هذه الشركات الأخرى في الأعلى - وهو ما يعني أن التحديثات يتم دفعها بشكل أسرع.

    Chrome لنظام Android للحصول على وضع مظلم
    المزيد من الهواتف القابلة للطي في الطريق
    يعمل Android على إضافة ميزات أمان إضافية

لا يقول Malchev بالضبط من سيتم تضمينه في البرنامج التجريبي لـ Android Q ، ولكن بالإضافة إلى الشركات التي قمنا بإدراجها بالفعل ، فقد يبدو أن Samsung و HTC و LG و Huawei قد تكون من بين تلك المدرجة في هذه المرة. حول.

التعامل مع التجزئة

لا يزال إصدار Android الأكثر شيوعًا هو Android 6.x Marshmallow ، الذي تم إطلاقه في عام 2015 ، ولا يزال قيد التشغيل على أكثر من 1 من 5 أجهزة في جميع أنحاء العالم. ويوضح لك ذلك المشكلات المتعلقة بالتجزؤ التي لا يزال Android بها.

إن إضافة المزيد من الهواتف إلى Android Q beta ، بالإضافة إلى الجهود المستمرة مع Project Treble ، من شأنه أن يساعد على تحويل هذه الأرقام.

حتى الآن لا نعرف الكثير عن ما سيجلبه Android Q - لقد تم تسجيل عمليات تسجيل الدخول على نمط معرف الوجه ، مما يسمح لك بتسجيل الدخول إلى هاتفك وإجراء عمليات شراء باستخدام وجهك ، كما كان هناك حديث عن نظام على مستوى الظلام الوضع.

من المفترض أن نسمع المزيد في مؤتمر مطوّري تطبيقات Google IO 2019 ، والذي سيبدأ في 7 أيار. وهو الحدث الذي تثير فيه Google عادة ميزات جديدة للإصدار التالي من Android ، وتقدم تفاصيل حول ما ستشمله النسخة التجريبية.

0 Response to "المزيد من الهواتف أكثر من أي وقت مضى ستحصل على Android Q beta في وقت لاحق من هذا العام"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel