-->
سيلفي كوادكوبتر غزو تونس. الفكرة هي عبقرية ...

سيلفي كوادكوبتر غزو تونس. الفكرة هي عبقرية ...


هذا الاتجاه التونسي سيلفي ينتشر في جميع أنحاء العالم ...

الصور الشخصية للهاتف ممل. لم يعد الناس يفعلونهم بعد الآن وأصبحوا غير محبوبين ...

أولاً ، كان هناك صورة شخصية قياسية ، ثم عصا سيلفي ، والآن وصل التطور التالي لصورة السيلفي!

لا أحد يعرف من فعل ذلك أولاً ، لكن سرعان ما بدأ آلاف الأشخاص في تونس في تحميل صور سيلفي مذهلة من زوايا مجنونة. قاموا بتحميلها على وسائل الإعلام الاجتماعية وسرعان ما أراد الجميع القيام بنفس الشيء!

الآن ، وقد اتخذت هذا النوع الجديد من الصور الشخصية الذاتية - حرفيا - في جميع أنحاء العالم!
عن ماذا نتحدث؟

إنه جهاز Drone X Pro الجديد ، وهو نوع جديد تمامًا من الطائرات بدون طيار تم تصميمه بحيث يمكن لأي شخص تحليقها. انها مثالية لصنع selfies في نهاية المطاف!



تم تصميم الطائرة بدون طيار من قبل مهندسين ألمانيين يحبان الطائرات بدون طيار. وجدوا أن الطائرات بدون طيار كانت ضخمة جدا وثقيلة ويصعب السفر معها.

لذلك ، صمموا هذه الطائرة فائقة الصغر ، والطائرات بدون طيار الخفيفة ، وكل ذلك دون التضحية بأي من المزايا الرئيسية لنموذج HD العلوي.

إنه ثابت ، إنه سهل التحكم ويمكنه البث المباشر والتسجيل بهاتفك!

الناس يستخدمونها لالتقاط "صور شخصية نهائية" - النتائج لا تصدق ...


كيف يعمل؟

لقد فوجئنا بمدى سهولة الإعداد! أولاً ، يجب عليك تثبيت تطبيق (فقط امسح رمز الاستجابة السريعة في الدليل). الأمر سهل للغاية.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، فقط قم بتوصيل البطارية ، والاتصال إلى الطائرة بدون طيار الخاص بك وبدء التطبيق. في أقل من 10 ثوانٍ ، تكون مستعدًا لطيرانك بدون طيار!

ثم يأتي الجزء الأفضل: الطيران سهل للغاية. الضوابط هي مجرد رائعة ، بديهية حقا. تحلق الطائرة بدون طيار تبدو طبيعية. حدث لأطفال أحد زملائهم أن يكونوا في المكتب ، وحسبوا ذلك في ثوانٍ في أول رحلة طيران بدون طيار على الإطلاق. إنه لأمر مدهش كيف أن عناصر التحكم سهلة وسلسة!

عندما تكون في الجو ، حان الوقت لاستخدام الكاميرا المدمجة. يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو الأكثر روعة. اصطحب مقاطع الفيديو من زوايا مستحيلة أخرى وأقنع أصدقائك بأروع صور سيلفي!

انظر Drone X Pro في العمل:



كم سعره؟

هذا ما نريد جميعًا معرفته ، أليس كذلك؟ ظننت أنها ستكون مثل 300 دولار إلى 400 دولار ، لكنني كنت مخطئا. يبيعونها مقابل 99 دولارًا فقط ، (الصفقة متاحة فقط عبر الإنترنت ، 150 دولارًا في المتاجر) وهي رخيصة جدًا لطائرة بدون طيار من هذه النوعية!
كيف لشراء طائرة بدون طيار العاشر برو

هذا سهل للغاية. يمكنك شراؤها من الموقع الرسمي.
هذه الطائرة بدون طيار مثالية ...


ما الذي يجعل هذه الطائرة بدون طيار خاصة؟

المزايا الرئيسية لجهاز Drone X Pro هي قابلية حمله ، وسعره ، وكاميراه وسهولة استخدامه.

الطائرة بدون طيار هي بنفس حجم الهاتف الذكي الكبير. ادمج ذلك مع الدوارات القابلة للطي ، وربما يكون لديك أكثر الطائرات بدون طيار المحمولة في العالم. سوف تناسب بشكل مريح في أي جيب أو حقيبة!


على الاطلاق ، يمكن لأي شخص يطير بسهولة هذا بدون طيار! تم تصميم ضوابطه إلى الكمال. يتمتع جهاز Drone X Pro أيضًا بقدرة تحوم مذهلة. لا حاجة للتركيز على الارتفاع ؛ فقط توجيه والتمتع بالرحلة!

تحتاج طائرة بدون طيار تحمل هذا الاسم إلى كاميرا عالية الجودة بالطبع. هذه الطائرة بدون طيار مثالية لالتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة.


عندما يكون الطيران في غاية السهولة ، يمكنك التركيز بشكل كامل على التقاط لقطات مذهلة. طبيعة الفيلم والأصدقاء وحتى نفسك في نوعية مذهلة!

وحتى الآن ، لم نذكر حتى أن الطائرة بدون طيار مصنوعة من بلاستيك ABS. هذا يجعل الطائرة بدون طيار أخف وأقوى بكثير.

أخيراً وليس آخراً ، السعر مذهل. أقل من 100 دولار لطائرة بدون طيار من هذه النوعية. هذا يجب أن يكون أفضل طائرة بدون طيار جودة السعر هناك!
ما الذي يجعل هذه الطائرة بدون طيار خاصة؟

هذه طائرة بدون طيار جودة لهذا السعر يجعلنا نقول بالتأكيد نعم! ما عليك سوى التفكير في الصور ومقاطع الفيديو المذهلة التي يمكنك التقاطها باستخدام جهاز Drone X Pro. حتى مجرد متعة الطيران بدون طيار تجعل هذا يستحق ذلك. إذا لم تكن أبداً بطائرة بدون طيار ، فهذه هي اللحظة التي يجب أن تبدأ فيها!



كيف احصل على طائرة بدون طيار X برو؟

الآن بعد أن علمت بهذه الطائرة الجديدة المدهشة ، وإذا كانت لا تزال في المخزون ، فإليك كيفية الحصول على واحدة:

1) طلب جهاز Drone X Pro من الموقع الرسمي.

2) قم بتنزيل تطبيق الطائرة بدون طيار والاتصال بهاتفك الذكي (Android و iOS)

3) البدء في صنع لقطات مذهلة لك ولأصدقائك أو عائلتك!

إنها بهذه السهولة!

 الآن مع خصم 50 ٪ ومع الشحن المجاني لفترة محدودة!
انقر للتحقق من التوفر >>
مصدر المقالة https://en.nexttech.com

0 Response to "سيلفي كوادكوبتر غزو تونس. الفكرة هي عبقرية ..."

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel