-->
مميزات و عيوب Samsung Galaxy Tab S4 الجديد لسنة 2018

مميزات و عيوب Samsung Galaxy Tab S4 الجديد لسنة 2018

 اكتشافنا المبكر للحقيقة
لم تكن الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android رائعة على نحو غريب ، إلا أن جهاز Galaxy Tab S4 يخطو خطوات لتوفير شيء جديد مع واجهة سطح مكتب مدمجة من الأرض. انها القدرة على تقديم نفسها للإنتاجية على Associate in Nursing iPad Professional ، وتأتي مع قلم S Pen وتتميز بشاشة عملاقة بحجم 10.5 بوصة.

 
يتكوّن هاتف Samsung Galaxy Tab S4 الجديد ليكون الجهاز اللوحي الأول الذي يدعي أنه يعمل كجهاز كمبيوتر وفي الواقع يحقق هذا الوعد. ويفعل ذلك مع شاشة كبيرة.

حجم الشاشة 10.5 بوصة ينافس جهاز iPad Pro 10.5 ، ولكنه يفوق تصميم جهاز Apple اللوحي مع شاشة مخففة الشاشة وقلم S Pen في العلبة (بدلاً من شحنه بشكل إضافي مثل قلم Apple).

ولكنها الإنتاجية على مستوى الكمبيوتر الشخصي من خلال واجهة تشبه سطح المكتب ، مما يجعل جهاز تاب إس 4 متميزًا عن Samsung Galaxy Tab S3 في العام الماضي وحتى جهاز iPad.

جهاز Galaxy Tab S4 هو جهاز تابلت 2 في 1 مقسم بالتساوي بين وضع الكمبيوتر اللوحي ووضع الكمبيوتر الشخصي ، في حين أن الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي Android و iOS كانت دائمًا تعتمد على واجهة الجهاز اللوحي ، والتي تتنكر على شكل جهاز كمبيوتر عند إرفاق لوحة مفاتيح.

شيء واحد أن نلاحظ على الفور على الرغم من أن حالة لوحة المفاتيح التي تظهر في العديد من أيدينا على الصور ليست مدرجة في المربع ، انها 149 دولار (119 جنيه استرليني ، حوالي 200 دولار من دولارات الولايات المتحدة) إضافية اختيارية.


Samsung Galaxy Tab S4
السعر وتاريخ الإصدار

تاريخ إصدار Samsung Galaxy Tab S4 هو 10 أغسطس في الولايات المتحدة ، في اليوم التالي لحدث إطلاق Galaxy Note 9. سيكون شهرًا كبيرًا لمحبي Samsung.

سيكون أيضًا شهرًا مكلفًا. في الولايات المتحدة ، يتكلف الإصدار W4 من علامة تبويب WiFi $ 649.99 (599 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 880 دولارًا أستراليًا) في Amazon ، و Best Buy ، ومتجر Samsung.

كما تخطط Samsung لإصدار LTE من Tab S4 في 10 من شهر أغسطس في Verizon. شركات أخرى كبرى في الولايات المتحدة مثل Sprint و US Cellular ستبيعها في الربع الثالث. في المملكة المتحدة ، سيتكلف إصدار LTE 649 جنيهاً استرلينياً (حوالي 850 دولاراً ، 1150 دولار أسترالي)

تبدأ أوامر S4 المسبقة في بدء التشغيل اليوم ، مع خصم 50٪ على لوحة مفاتيح الغلاف Book Book عند شراؤها باستخدام Tab S4 (سعر غطاء لوحة المفاتيح العادي هو 149.99 دولارًا ، 119 جنيهًا إسترلينيًا ، حوالي 200 دولارًا أستراليًا).

نحن في انتظار معرفة تاريخ الإصدار وتوافره في المملكة المتحدة ، وتلك التفاصيل بالإضافة إلى السعر في الأسواق الأخرى. سنقوم بتحديث هذه الأيدي على المراجعة بمجرد معرفة المزيد.


 تصميم وعرض Samsung Galaxy Tab S4
يعد جهاز Galaxy Tab S4 أكبر بقليل من جهاز Tab S3 ، إلا أنه يحتوي على شاشة أكبر بنسبة 33٪ بقياس 10.5 بوصة قطريًا. حصلت سامسونج على هذا الرقم من خلال إبعاد جهاز استشعار بصمة الإصبع لصالح ميزة تأمين الجهاز بالوجه وتقليل الحافة قدر الإمكان.
أبعادها الدقيقة هي 249.3 × 164.3 × 7.1 ملم وتزن S4 بين 482g (لطراز Wi-Fi فقط) و 483g (لطراز Wi-Fi + LTE). وهذا يعني أنه أكثر سمكا وأكثر ثقلا (ولكن ليس بنفس الطول أو العرض) مثل جهاز iPad Pro 10.5.
إنها أكبر شاشة في سنة 2018 ، خارج الحواف. لكن لا يريد الجميع عامل شكل أكبر. لهذا السبب بدت شركة سامسونج سعيدة بالادعاء بأنها أعطتنا أكبر شاشة على جهاز بحجم محمول.
تحل الأزرار الموجودة على الشاشة والظهر والأزرار الأخيرة محل أزرار السعة القياسية ، ولكن هذا يعني أيضًا فقدان زر الشاشة الرئيسية وماسح بصمات الأصابع.
على طول الجزء العلوي والسفلي من إطار الكمبيوتر اللوحي ، يوجد أربعة مكبرات صوت AKG مضبوطة تدعم Dolby Atmos. أرادت سامسونج أن يكون هذا جهاز ترفيه بقدر ما هو جهاز إنتاجي.
أصبح قلم S Pen بحجمه اللوحي هذا العام أكثر تقريبًا ، مما يمنحه شعوراً بالقلم الطبيعي. لا يتطلب هذا الأمر شحنًا ويدعم وظائف مثل Air Command و Screen-off Memos و Translate ولأول مرة على جهاز لوحي Samsung ، رسالة حية.
هناك بقعة على "لوحة مفاتيح غلاف الكتاب" الرسمية من سامسونج لتثبيط قلم S Pen بحيث لا ينزلق عن الطاولة (مشكلة في iPad في العالم الحقيقي). سيكون عليك شراء ملحق لوحة المفاتيح بشكل منفصل ، بالطبع. هذا غير موجود في المربع.

Samsung Galaxy Tab S4
 واجهة Android و Desktop
هناك طريقتان مختلفتان للوصول إلى برنامج Tab S4. واجهة Android 8.1 العادية هي بالضبط ما شهدناه في تبويب S3 في العام الماضي. انها تضفي على واجهة تعمل باللمس.
تضع واجهة سطح المكتب شريط مهام حقيقيًا أسفل الشاشة ، وتنظم تطبيقات مثل ترتيب الملفات على سطح المكتب: تتم محاذاة الجزء العلوي الأيمن بشكل افتراضي مع تطبيقات للصور ، والمستندات ، وما إلى ذلك. يبدو تماما مثل واجهة سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي.
يدعم جهاز Tab S4 ما يصل إلى 20 نافذة عبر وضع Dex ، ويمكنك توسيع النوافذ وتغيير حجمها حسب الرغبة.
تأتي المزيد من الصيغ التي تشبه أجهزة الكمبيوتر من دعم الماوس عبر تقنية البلوتوث مع وظيفة النقر باليمين على السياق ، ودعم السحب والإفلات ، وتوافق سطح المكتب الافتراضي (يدعم Citrix و VMare). تقول شركة سامسونغ أن كل ما تتخيله على جهاز كمبيوتر يحدث على Dex.
عند استخدام دنغل USB-C HDMI للإخراج إلى تلفزيون أو شاشة أكبر ، لا يضطر الجهاز اللوحي للنوم. يمكن استخدامه لسحب تطبيقات Android على شاشة العرض دون التأثير على الإخراج على الشاشة الأكبر حجمًا.
أوضحت سامسونج أنه يمكنك مشاهدة فيديو على YouTube أثناء تدوين الملاحظات أو مسودة PowerPoint أثناء مراقبة رسائل البريد الإلكتروني. يبدو أنه يمهد الطريق لواجهة الشاشة الثانية.


المواصفات

تم تجهيز Samsung Galaxy Tab S4 بأحدث المواصفات ، على الأقل من بعض النواحي.

  تتميز شاشة Super AMOLED مقاس 10.5 بوصة بدقة تبلغ 2560x1600 WQXGA.

يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 8.1 ، ولكنه مدعوم من شرائح قديمة ، ومجموعة شرائح كوالكوم سنابدراغون 835 ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت أو 25 جيجابايت ، والتي يمكن توسيعها عبر فتحة بطاقة microSD. سعة البطارية هي 7،300mAh وتدعم الشحن السريع.

ومع ذلك ، فإن الرقاقات ومواصفات الذاكرة قديمة نوعًا ما بالمقارنة مع جهاز iPad Pro من Apple. ومع ذلك ، فإن المشكلة في الأجهزة اللوحية كانت تقيد منذ وقت طويل برامج الجوال بدلاً من القدرة الحصانية الأولية.

الكاميرا ، التي لا يهتم بها أحد حقاً على الأجهزة اللوحية ، هي 13 ميجابيكسل في الخلف و 8 ميجابيكسل في المقدمة. يمكنه تسجيل فيديو بدقة 4K UHD بسرعة 30 إطارًا في الثانية.



الحكم المبكر

يعتبر Samsung Galaxy Tab S4 أفضل شيء يحدث لأجهزة Android اللوحية منذ سنوات. يمنحك وضع Dex المضمن واجهة سطح مكتب تتيح لك استخدام الجهاز اللوحي كما لو كنت ترغب في كمبيوتر شخصي.

إن استخدام قلم S Pen المرفق وإرفاق لوحة المفاتيح الاختيارية يعني أن هذا 2 في 1 مصمم للإنتاجية.

لا يزال يتعين علينا اختبار الأداء - فهو يحتوي على مجموعة شرائح Snapdragon 835 القديمة و 4 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي. لكن السلطة لم تكن أبداً أكبر مشاكلنا مع الأقراص.

تستعد سامسونج لإصلاح هذه المشكلة وزيادة حجم الشاشة بجهازها اللوحي 2018. مع توقع أن تسجل "نوت 9" تغييراً ضئيلاً للغاية ، قد يكون جهاز "تاب إس 4" هو جهاز سامسونج النائم الذي تم إطلاقه في أغسطس.

يمكنك مشاهدة مقدمة سامسونج الرسمية للجهاز Galaxy Tab S4 أدناه..




0 Response to "مميزات و عيوب Samsung Galaxy Tab S4 الجديد لسنة 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel