-->
تحميل برنامج كودي "Kodi" النسخة الأخير على جميع الأجهزة

تحميل برنامج كودي "Kodi" النسخة الأخير على جميع الأجهزة

انضم إلى الملايين الذين يستمتعون بالفعل ب Kodi


Kodi (XBMC سابقًا) هو تطبيق مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة XBMC / Kodi Foundation ، وهو اتحاد شركات تكنولوجيا غير ربحية. تتوفر Kodi لأنظمة تشغيل وأنظمة تشغيل متعددة للأجهزة ، تتميز بواجهة مستخدم تبلغ 10 أقدام للاستخدام مع أجهزة التلفزيون وأجهزة التحكم عن بُعد. وهو يتيح للمستخدمين تشغيل وعرض معظم ملفات الفيديو والموسيقى والبودكاست وملفات الوسائط الرقمية الأخرى من وسائط التخزين المحلية وشبكة الإنترنت والإنترنت.  
تتوفر Kodi كتطبيق أصلي لأنظمة التشغيل Android و Linux و Mac OS X و iOS و Windows ، وتعمل على معظم بنى المعالج الشائعة. يمكن العثور على نظرة عامة صغيرة حول الميزات على الصفحة الخاصة بنا. لكل منصة ، نقدم إصدارًا (إصدارات) ثابتًا وتطويريًا. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، نوصي بتثبيت الإصدارات الثابتة.
للبقاء على اطلاع على آخر الأخبار أو القصص العظيمة حول أي شيء متعلق بـ Kodi ، نشجعك بشدة على زيارة قسم الأخبار من هنــــــــــــــــا.

لا يحتوي الإصدار الرسمي لـ Kodi على أي محتوى على الإطلاق. هذا يعني أنه يجب عليك توفير المحتوى الخاص بك من موقع تخزين محلي أو بعيد ، أو قرص DVD ، أو Blu-Ray أو أي مشغل وسائط آخر تملكه. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك Kodi تثبيت مكونات إضافية من جهات خارجية قد توفر الوصول إلى المحتوى المتاح مجانًا على الموقع الرسمي لموفر المحتوى الرسمي. لا يوافق فريق Kodi على مشاهدة أو الاستماع للمحتوى غير القانوني أو المقرصن الذي كان لا بد من دفعه مقابل ذلك.

إختر نوع جهازك:لدى Kodi العديد من النكهات ، عمل مطورونا بجد لجعله يدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة ونظام التشغيل. نحن نقدم النهائي وكذلك التنمية يبني على الإصدارات النهائية في المستقبل. للبدء ، ببساطة اختر النظام الأساسي الذي تريد تثبيته عليه.

- الويندوز"Windows" من هنـــــــا
- الماك "Mac" من هنـــــــــا
- اللينكس "Lunix" من هنـــــــــــا
- الأندرويد "Android" من هنــــــــا
- "Raspberry Pi"من هنـــــــــــــــا
- الأيفون "IOS" من هنــــــــــــــــــا
- أجهزة أخرى من هنـــــــــــــــــــــا

0 Response to "تحميل برنامج كودي "Kodi" النسخة الأخير على جميع الأجهزة "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel