-->
 Oppo تحطم كل منافسيها و تنزل هاتف بدون حواف و بمواصفات خرافية

Oppo تحطم كل منافسيها و تنزل هاتف بدون حواف و بمواصفات خرافية



أكتسحت الشركات الصنية العاملةفي مجال الهواتف السوق بهواتفها الذكية من نوع  Oppo وVivo اللذان قاما بقفزة نوعية في تصميم الهواتف الذكية لسنة 2018 و في هذه التدوينة سوف نستعرض لكم الهاتف الرائد Oppo الذي اطلقت عليه الشركة اسمOppo  Find X و أتي هذا الهاتف كتكملة للسلسلة التي توقفت Oppo عن إنتاجها منذ سنة 2014 و إقتصر إهتمامها بالهواتف الA وF وهذه مراجعتنا للهاتف.

التصميم

فبحديثنا عن التصميم نجد Oppo من أولى الشركات التي تصدر هاتفا بحواف نحيفة جدا في الأعلى والأسفل و هذا ما عجزت عنه بعض الشركات الكبرى  مثل سامسونج و ابل كما أن الهاتف محمي بطبقة زجاجية من نوعGorilla Glass 5 ، والاطار من الالمونيوم و الهاتف أيضا يحتوي على ثلاث كاميرات توجد بالجهة الخلفية للهاتف مع تخلي Oppo عن منفذ السماعة .


الشاشة 


هي من نوع OLEDو بمقاس6.42 انش و بأبعاد طولية 19.5:9 أي 1080*2540 و تأخذ الشاشة%93 من واجهة الهاتف مع ووجود   Curved على الأطراف و كثافة بكسلات قدرها 401 بكسل في الإنش الواحد.


الكاميرا

تأتي كلتا الكامرتين في ظهر الهاتف فنجد كاميرا خلفيّة مزدوجة أي بعدستين الأولى بدقة 20 ميجا بكسل و الثانية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.0F/ لكلتا العدستين مع فلاش ليد و يدعم الهاتف ميزة التثبيت البصري OIS و دعم تقنية HDR و الى جانب هذا فإن الهاتف بإمكانه التعرف على 800 شهد عن طريق الذكاء الصناعي المدمج بالمعالج كما أنه تصور فديو بجودة 2160 بكسل في 30 لقطة في الثانية  و بجرد ضغطك على تطبيق الكاميرا يقوم الجزء الذي يحتوي على الكاميرات الثلاث بالارتفاع لتظهر كميرة السلفي للمستخدم الذي بإمكانه من خلالها التقاط صورة سلفي أولا فتح قفل الهاتف عن طرق ميزة التعرف على الوجه أو عمل محكاه لتعابير3D OMOJI وجه المستخدم كالموجود في I phone X  و تأتي هذه الكاميرا بدقة 25 مجا بكسل و بفتحة عدسة 2.0F/ .

الأداء و المساحة التخزينية

وضعت Oppo في هاتفها أحدث معالجQualcomm و هوSnapdragon 845 ثماني النواة أربع منه بتردد 2.8GHz   من نوع Kryo 385 و الأربع الأخرى بتردد 1.7 GHz من نوع kyro 385 و يعمل الهاتف بنضام Android 8.1 مع واجهة Color OS 5.1 بذاكرة عشوائة رام بسعة 8GB و بإمكانك الاختيار بين سعتي تخزين128GB و 256GB حسب الطلب .

البطارية

تأتي البطارية من نوع ليثيوم ايون 3730 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وتدعم ميزة الشحن السريع من نوع VOOC Flash Charge 5V/4A.

السعر

ينزل هاتف Oppo Find x بسعر 1000 دولار كال I Phone Xو يبرر هذا بالقطع أسفل الشاشة الذي تم تنحيفه بشكل كبير و في هذا المكان توجد القطعة التي تصل الشاشة بالذاكرة الأم و بتنحيف هذا المكان لحساب الشاشة اضطرة الشركة  لوضع القطعة في مكان أخر مما كلف كثيرا.

0 Response to " Oppo تحطم كل منافسيها و تنزل هاتف بدون حواف و بمواصفات خرافية "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel