-->
سيتم تخطي Volvos الجديدة على بعد 180 كم / ساعة ، ويمكنك تعيين حد أدنى لأطفالك

سيتم تخطي Volvos الجديدة على بعد 180 كم / ساعة ، ويمكنك تعيين حد أدنى لأطفالك


تقوم VOLVOS بتحديد السرعة القصوى لجميع سياراتها الجديدة بسرعة 180 كم في الساعة اعتبارًا من عام 2020 ، ومن عام 2021 ستتمكن من ضبط سرعة قصوى أعلى لسيارتك الخاصة إذا كنت تشاركها مع أشخاص آخرين.

سيتيح لك مفتاح Care ضبط أقصى سرعة مخصصة قبل إقراض سيارتك للعائلة والأصدقاء ، ويهدف إلى مساعدة السائقين الشباب أو عديمي الخبرة الذين اجتازوا اختبارات القيادة مؤخرًا.

وأوضح سيارات بدون سائق: كل ما تحتاج إلى معرفته
    هل السيارات الذاتية آمنة ، وكيف يمكنهم كسب ثقتنا؟
    فضح خرافات السيارات ذاتية القيادة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولفو للسيارات ، هاكان سامويلسون ، "نعتقد أن شركة تصنيع السيارات تتحمل مسؤولية المساعدة في تحسين السلامة المرورية". "الحد الأقصى للسرعة الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا يناسب هذا التفكير ومفتاح الرعاية هو مثال آخر. يريد الكثيرون أن يكونوا قادرين على مشاركة سياراتهم مع الأصدقاء والعائلة ، لكنهم غير متأكدين من كيفية التأكد من أنهم آمنون على الطريق. يوفر مفتاح Care حلاً جيدًا وراحة البال الإضافية. "

أمسك به

حددت VOLVO هدفها المتمثل في منع الوفيات والإصابات الخطيرة في سياراتها الجديدة بحلول عام 2020 ، ويوضح الحد الأقصى البالغ 180 كيلومتر في الساعة أنه يعني العمل.

رد الفعل الشعبي لم يكن إيجابيا تماما. وقد اشتكى بعض السائقين من أن هذا سوف يسلب حريتهم الشخصية ويجعل سباق السيارات الألماني مملاً. ومع ذلك ، تلاحظ الشركة أنها تلقت استجابة مماثلة بعد أن أصبح حزام الأمان ثلاثي النقاط تصميمًا متوافقًا مع معايير الصناعة قبل 60 عامًا (عندما ادعى سائقو السيارات أن إلقاؤهم من السيارة بسرعة سيكون أكثر أمانًا من تقييدهم).

الحد الأقصى للسرعة هو جزء من دفعة أكبر نحو قيادة أكثر أمانًا من جانب فولفو. كما أعلنت الشركة عن خطط لتناسب نظام قمرة القيادة من الكاميرات وأجهزة الاستشعار التي سوف تراقب السائقين وتتخذ إجراءات إذا بدا أنها مشتتة أو مخمورة.

يبقى أن نرى ما إذا كانت شركات صناعة السيارات الأخرى ستحذو حذوها ، أم أن الصناعة ستفضل الحفاظ على نهج التراجع عن العمل حتى تصبح السيارات مستقلة تمامًا.

0 Response to "سيتم تخطي Volvos الجديدة على بعد 180 كم / ساعة ، ويمكنك تعيين حد أدنى لأطفالك"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel