-->
كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube مجانًا

كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube مجانًا

Image credit: TechRadar

يمكنك اكتشاف ونسخ وتحويل الأغاني من مقاطع الفيديو...

قناة الموسيقى الأكثر شعبية في العالم ليست iTunes أو Spotify - إنها YouTube. يتم تحميل ثلاث مائة ساعة من الفيديو على YouTube كل دقيقة ، والكثير من هذا الفيديو هو موسيقى - ولكنه موسيقى بتنسيق غير مثالي للاستماع إليها على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو أجهزة iPod. هذا لا يعني أنه لا يمكنك تنزيله أو تغيير التنسيق.

هل يعد تنزيل الموسيقى من YouTube أمرًا قانونيًا؟

إن تنزيل محتوى من YouTube (مقاطع فيديو كاملة أو موسيقى) باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية هو ضد بنود خدمة YouTube ، والتي تنص على أنه لا يمكنك مشاهدة المحتوى إلا إذا تم نقله مباشرة من خوادمه إلى جهازك.

إنها أيضًا مشكلة محتملة تتعلق بحقوق النشر. ما لم تكن الموسيقى في النطاق العام ، فإنك تحتاج إلى إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر.

إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى دون المخاطرة بفرك YouTube بطريقة خاطئة ، تسمح لك خدمة YouTube للموسيقى المدفوعة بحفظ المسارات للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال (على الرغم من أنه يمكنك تشغيلها فقط عبر تطبيق YouTube).

تنسيقات الملفات والجودة

التنسيق الأكثر استخدامًا لتنزيل الموسيقى من YouTube هو MP3 ، والذي يعمل على أي شيء تقريبًا من الهواتف الذكية إلى أجهزة استريو السيارة.

يمكن حفظ ملفات MP3 بمعدلات بت مختلفة ، والتي تعمل على ضبط جودة الصوت لتقليل حجم الملف أو العكس. يوفر 4K YouTube to MP3 ، وهو البرنامج الذي نستخدمه هنا ، ثلاثة خيارات ، تتراوح من 320 كيلوبت في الثانية - أعلى جودة ، والتي لا يمكن تمييزها تقريبًا عن القرص المضغوط إلى 128 كيلوبت في الثانية ، وهو أقل متعة قليلاً من التشويش في سلة المهملات المعدنية يمكن ودفعت قبالة جرف.

ضياع الضغط: ما هو ، ومتى يكون جيدًا

يستخدم MP3 شيء يسمى الضغط الفاحص لضبط أحجام الملفات ، بحيث يمكنك الحصول على شيء يبدو قريبًا جدًا من جودة القرص المضغوط بحجم ملف يبلغ حوالي 1/12 من النسخة الأصلية.

هذا أمر رائع ولكنه يتضمن الكمبيوتر للتخلص من الأشياء التي يعتقد أنها لن تفوتها أذنك ، وكلما ازدادت قوة الصوت كلما أصبحت جودة الصوت أسوأ - لذا فإن MP3 128Kbps هو نصف حجم 256 كيلوبت في الثانية ، أيضا جودة أقل بشكل ملحوظ. ما لم تكن لديك مكبرات صوت فظيعة حقًا ، نوصيك بالالتزام بـ 192 كيلوبت في الثانية أو 256 كيلوبت في الثانية.

www.techradar.com
1. تثبيت 4K يوتيوب إلى MP3




عندما يتعلق الأمر بتنزيل الموسيقى من YouTube ، من الصعب التغلب على 4K YouTube to MP3. إنها مجانية بالكامل ، ولا تأتي مع أي برامج غير مرغوب فيها (PUPs) أو غير مرغوب. بمجرد تنزيله ، ما عليك سوى تشغيل برنامج التثبيت ، والتحقق من الزر لتشغيل البرنامج والنقر فوق "إنهاء".

Image credit: TechRadar

2. العثور على الموسيقى المناسبة

الآن افتح متصفح الويب وابحث عن الموسيقى التي تريد تنزيلها على YouTube. انسخ عنوان URL من شريط عنوان المتصفح ، ثم ارجع إلى 4K YouTube إلى MP3 وانقر على الزر "لصق الرابط" الأخضر (عندما يكون هناك رابط صالح في الحافظة ، سيظهر رمز YouTube فوق الزر).


3. قم بتنزيل المسار

سيتم تنزيل الموسيقى تلقائيًا بجودتها الأصلية ، بتنسيق MP3. يمكنك تشغيله ضمن 4K YouTube إلى MP3 ، أو النقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تم تنزيله وتحديد "View in folder" لمشاهدته في Explorer.

Image credit: TechRadar

4. تغيير الإعدادات

إذا كنت ترغب في تغيير خيارات التنزيل الافتراضية ، انقر فوق "تفضيلات" وستتمكن من اختيار تنسيق مختلف (خياراتك هي MP3 و M4A و OGG) ، وجودة تنزيل مختلفة (أصلية أو عالية أو متوسطة أو منخفضة ) واختيار "كثافة" (عدد المواضيع لاستخدام). قد يؤدي استخدام المزيد من سلاسل المحادثات إلى تنزيلات أسرع ، ولكن قد ينتهي بك الأمر أيضًا إلى حظرك من YouTube.

يمكنك أيضًا اختيار وجهة مختلفة للتنزيلات ، واختيار اصطلاح تسمية يناسبك بشكل أفضل.

0 Response to "كيفية تنزيل الموسيقى من YouTube مجانًا"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel