-->
مقارنة بين Fitbit Versa و Apple Watch 4 أفضل الساعات الذكية

مقارنة بين Fitbit Versa و Apple Watch 4 أفضل الساعات الذكية


تشتهر فيتبيت في الغالب بتتبع اللياقة البدنية ، ولكنها تقدم أيضًا الأجهزة التي هي أكثر أو أقل من الساعات الذكية الكاملة ، مثل Fitbit Versa. في هذه الأثناء ، يُعتقد أن ساعة Apple Watch 4 هي ساعة ذكية ، ولكن لديها أيضًا عدد لا يُحصى من ميزات اللياقة البدنية.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، ليس من المرجح أن تختار بين الاثنين.

بالطبع ، لدى Versa و Apple Watch 4 اختلافات كثيرة ، ليس أقلها السعر. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز تعقب ذكي للياقة البدنية أو ساعة ذكية مزودة بمهارات حقيقية للرياضة واللياقة البدنية ولم تكن متأكدًا من اختيارك للقدوم إلى المكان الصحيح.

لقد وضعنا هذين الجهازين على رأسنا ، وقارننا أوجه التشابه والاختلاف الرئيسية بينهما ، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن أيهما - إذا كان أحدهما - للشراء.

Fitbit Versa مقابل شاشة Apple Watch 4

The Apple Watch 4's screen comes in two sizes
 يحتوي كل من Apple Watch 4 و Fitbit Versa على شاشة مربعة إلى حد ما ، ولكن Apple Watch 4 أكبر ، في اختيار من 40 مم أو 44 ملم ، في حين تأتي Fitbit Versa بحجم 34 ملم.

ستلاحظ أيضًا أن هذا يعني أنك ستحصل على خيار في التحجيم لـ Apple Watch 4 ، وهو غائب على Fitbit Versa ، ولا يضر الحجم الإضافي عمومًا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الشاشة ، لكن بعض الأشخاص تريد جهاز أكثر إحكاما ، مثل Versa.

The Versa's screen is more rounded than the Apple Watch 4's
 تكون زوايا شاشة Versa أكثر تقريبًا قليلاً من Apple Watch 4 ، وتكون الحواف أكبر قليلاً ، لكن كلا الجهازين يحتويان على شاشات ملونة وكلاهما مشرق ، يصل إلى 1000 nits.

تجدر الإشارة إلى أن شاشة Apple Watch 4 أعلى دقة ، حيث تأتي إما بـ 324 × 394 (إذا حصلت على الطراز 40mm) أو 368 × 448 (إذا اخترت الـ 44 مم) ، في حين أن Fitbit Versa هو 300 × 300 .

Fitbit Versa مقابل تصميم Apple Watch 4

The Apple Watch 4 has a stylish build
 على الرغم من أنه ليس لديك أي خيار في حجم شاشة Fitbit Versa ، إلا أنه يمكنك الحصول على كلٍّ من حزام صغير وكبير مشمول به ، كما هو الحال مع Apple Watch 4 مناسب لجميع أحجام المعصم.

يعتبر حزام Versa حزامًا أساسيًا من البلاستيك مثاليًا للعمل ، ولكن هناك أحزمة راقية تباع بشكل منفصل ، وهناك أيضًا إصدار "إصدار خاص" من الساعة يأتي مع شريط منسوج.

وفي الوقت نفسه ، يأتي هاتف آبل ووتش 4 مع خيار من أحزمة مختلفة ، مثل السيليكون أو حلقة ميلانيز ، لكن البعض يدفع السعر للأعلى.

The Fitbit Versa can look a bit cheap

بالنسبة لجسم الساعة ، فإن Versa مكسوة بأكسيد الألومنيوم ، وهي خفيفة الوزن ، مما يجعلها مريحة في الارتداء ، ولكنها قد تكون رخيصة. من ناحية أخرى ، يمكن شراء Apple Watch 4 من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم ، وتبدو وكأنها جهاز أكثر فخامة وأكثر تكلفة.

اللياقة البدنية

The Versa has lots of tracking tools

إذا كنت تقرأ هذا ، فربما تكون ميزات اللياقة البدنية عاملاً رئيسيًا بالنسبة لك. لحسن الحظ ، تتفوق كلا الساعتين في هذا المجال.

يتميز Fitbit Versa بمقاومة الماء حتى عمق 50 متر ويمكنه متابعة السباحة الخاصة بك ، بما في ذلك لفات ومدة الدورة. كما أن لديها أكثر من 15 طريقة تمرين أخرى ، مثل الركض وركوب الدراجات والأوزان.

تتوفر هنا أيضًا أداة لمراقبة معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى تتبع النوم ، وتمارين التنفس الموجهة وتتبع النشاط اليومي بشكل عام ، بما في ذلك الخطوات والدقائق النشطة والسعرات الحرارية التي تم حرقها والمزيد.

تتميز Versa بالذكاء الكافي لإعلامك بالوقت الذي توقفت فيه مؤقتًا أثناء التشغيل وللبدء تلقائيًا وتعقب التتبع حسب مقتضى الحال. الإغفال الرئيسي الوحيد في ترسانة اللياقة البدنية هو GPS. ومع ذلك ، فإنه يوفر نظام تحديد المواقع العالمي المتصل ، لذلك لا يزال بإمكانه تتبعك طالما أنك ستخرج هاتفك معك أيضًا.

There's no shortage of fitness features on the Apple Watch 4 either

كما أن ساعة آبل ووتش 4 مقاومة للماء حتى عمق 50 متر وقادرة على تتبع السباحة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مراقبة معدل ضربات القلب ، ونظام تحديد المواقع ، والكشف التلقائي عن ممارسة الرياضة ، والقدرة على تتبع أنواع عديدة من التمارين ، مثل الركض وركوب الدراجات واليوغا وتدريب القوة. إذا كنت في الولايات المتحدة ، فهناك أيضًا إمكانية الوصول إلى مخطط كهربية القلب (ECG).




إذاً هناك الكثير من التبادل بين هذين الجهازين عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، ولكن إذا كان GPS مهمًا بالنسبة لك ، فمن المحتمل أن يكون لدى Apple Watch 4 ميزة.

مقارنة بين البطاريات 


يدعي الـ Fitbit Versa أنه يقدم أكثر من 4 أيام من الحياة على شحنة واحدة. من الناحية العملية ، وجدت المراجعة التي أجريناها أنها استغرقت ما يقرب من 3 إلى 4 أيام. من المفترض أن ساعة Apple Watch 4 تقدم 18 ساعة من العمر ، ولكن في مراجعتنا وجدنا أنها قد تمتد في بعض الأحيان إلى يومين.

لذا يبدو أن أبل قد قللت من عمر ساعتها في حين يبدو أن فيتبيت قد بالغت في تقديرها ، ولكن لا يزال Fitbit Versa أطول بشكل عام. تعتمد هذه التقديرات على كيفية استخدامك للأجهزة. استخدم نظام تحديد المواقع GPS بانتظام على Apple Watch 4 على سبيل المثال وسوف تكون الحياة أقل بشكل ملحوظ.
أما بالنسبة للميزات ، بخلاف تلك التي غطيناها ، تتضمن ميزات Fitbit Versa إشعارات الهواتف الذكية ، مثل النصوص والمكالمات وأحداث التقويم ، بالإضافة إلى NFC للدفع بدون تلامس من خلال Fitbit Pay. كما أنه يتميز أيضًا بواجهات ساعات قابلة للتخصيص ومساحة للموسيقى وتطبيق مصمم جيدًا.

تدعم Apple Watch 4 أيضًا عمليات الدفع بدون الاتصال والموسيقى وإشعارات الهواتف الذكية. هناك خيار أقل في الوجوه لكن هناك أيضًا قدر من التخصيص هناك.

ومع ذلك ، هناك المزيد من التطبيقات المتاحة لـ Apple Watch 4 ، وهي نقطة كبيرة في صالحها. هناك أيضًا اختياريًا إصدار LTE من Apple Watch 4 ، إذا كنت لا ترغب في الاعتماد على شبكة Wi-Fi أو اتصال هاتفي.

نظام التشغيل و الطاقة 


يدير Fitbit Versa نظام Fitbit OS ، الذي يركز على اللياقة البدنية ، مما يسمح لك بمشاهدة الإحصائيات الخاصة بك في لمحة ، ولكن كما هو مذكور أعلاه ، فإنه يوفر أيضًا الكثير من التخصيص.

في هذه الأثناء يشغّل Apple Watch 4 5 و لديه بعض خيارات التنقل المفيدة مثل Digital Crown ، والتي يمكن دفعها وتدويرها. يمكنك أيضًا إضافة المضاعفات (الحاجيات بشكل أساسي) من اختيارك إلى وجه الساعة.




لم تكشف Fitbit عن المواصفات الدقيقة لـ Versa ، لكننا نعلم أن Apple Watch 4 لديها شرائح Apple S4 ثنائية النواة و 16 جيجابايت من التخزين. من المحتمل أن يكون الجهاز أكثر قوة ، ولكن في مراجعتنا وجدنا أن Fitbit Versa كان متجاوبًا بدرجة كافية.

السعر 


يبدأ Fitbit Versa بسعر 199.95 دولارًا / 199.99 جنيهًا استرلينيًا / 299.95 دولارًا أستراليًا ، مرتفعاً إلى 229.95 دولارًا / 219.99 جنيهًا استرلينيًا / 349.95 دولارًا أستراليًا إذا كنت تريد إصدار الإصدار الخاص ، والذي يأتي مع رباط منسوج أجمل (بالإضافة إلى شريط كلاسيكي قياسي) ، وهو متوفر بألوان مختلفة.

يمكنك غالبًا العثور عليه بأقل من الأسعار الموضحة أعلاه ، لذا احرص على التسوق.

إن ساعة Apple Watch 4 أغلى سعراً حيث تبدأ من 399 دولار / 399 دولار / 599 دولار أسترالي لأصغر طراز بدون LTE ، وترتفع إلى 429 دولار / 429 جنيه استرليني / 649 دولار أسترالي للنموذج الأكبر.

إذا كنت تريد اتصالاً خلويًا ، فستدفع على الأقل 499/499 دولارًا أمريكيًا / 749 دولارًا أستراليًا للنموذج الصغير و 529 دولارًا / 529 جنيهًا إسترلينيًا / 799 دولارًا أستراليًا للسيارة الكبيرة ، ويرتفع السعر اعتمادًا على الرزمة التي تختارها.

وبعبارة أخرى ، فإن Apple Watch 4 يكلف على الأقل ضعف ما يمكن لـ Fitbit Versa ويحتمل أن يكون أكثر من ذلك بكثير. 

من المرجح أن تكون التكلفة هي العامل الأكبر للكثير من الناس هنا ، حيث أن تكلفة ساعة Apple تبلغ ضعف ما تنفقه Fitbit.




يمكنك الحصول على المزيد مقابل أموالك ، وعلى الأخص نظام تحديد المواقع العالمي والتصميم الأكثر تميزًا ، ولكن أيضًا أشياء أخرى ، مثل تخطيط القلب (على الرغم من أنه فقط في الولايات المتحدة).

يفوز جهاز Fitbit Versa بعمر البطارية ، وقد يكون الافتقار إلى نظام تحديد المواقع GPS هو الخيار الأكثر ذكاءً إذا كنت تريد جهازًا يركز على اللياقة البدنية ، ولكن ساعة Apple Watch 4 هي ساعة ذكية من جميع النواحي.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

يتطلع Fitbit Versa إلى تقديم الكثير من أفضل الميزات من Fitbit Ionic في حزمة أصغر بنقطة سعر أقل.
مع
     تصميم صغير وخفيف
     الكثير من الميزات

ضد

     فقط GPS متصل
     الحواف سميكة

$ 199
عرض في الأمازون

0 Response to "مقارنة بين Fitbit Versa و Apple Watch 4 أفضل الساعات الذكية "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel