-->
إكتشف الكاميرا الجديدة من كانون EOS M50 بجودة 4K و بسعر مناسب جدا !!!

إكتشف الكاميرا الجديدة من كانون EOS M50 بجودة 4K و بسعر مناسب جدا !!!


أطلقت شركة كانون أوروبا EOS M50 ، الممثلة الجديدة لمجموعة Canon EOS M ، وتعتبر هذه النماذج الهجينة من بين الطرازات الأكثر تقدمًا من الناحية التقنية والبديهية في عائلة Canon من الكاميرات. تم تصميم EOS M50 خصيصًا للمصورين الهواة بروح عصرية ومغامرة ، وهو الأول من نوعه في المجموعة الهجينة التي توفر تسجيل فيديو 4K وشاشة تعمل باللمس دوارة ومعالج كانون DIGIC 8.



EOS M50 هي تقنية Bluetooth و Wi-Fi للاتصال المريح وجهاز استشعار APS-C 24.1 ميغابيكسل. يفتح هذا المستشعر الطريق أمام الحصول على صور عالية الدقة ، حتى في الإضاءة الخافتة ، وإمكانية عزل الموضوعات على خلفيات جميلة جدًا. وبفضل قوة المعالج DIGIC 8 ، يمكنه أيضًا تسجيل الصور بمعدل 10 إطارات في الثانية لالتقاط اللحظة الحاسمة في أفضل الظروف.

إنه خيار مثالي للمصورين الذين اعتادوا استخدام هاتف ذكي أو كاميرا مدمجة ولكنهم يرغبون في رفع إمكانياتهم في التصوير والإبداع إلى مستوى أعلى ، خاصة بفضل إمكانية وجود نظام كاميرا. عدسات قابلة للتبديل مع الحفاظ على معدات خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام.

مجهزة بأحدث التقنيات ، فإن كانون EOS M50 يجمع بين الخصائص الأساسية ل DSLR في غلاف مدمج وخفيف بما فيه الكفاية لمرافقة أي شكل من أشكال المغامرة. لضمان ضبط تلقائي للصورة فائقة السرعة واستجابة للغاية، فإنه يضمن النظام كانون CMOS AF بكسل المزدوج الذي يسمح للمصورين لالتقاط الصور والفيديو القرار HD مع عنصر تحكم الفنية المثلى على عمق الميدان. يصل الآن مستشعر APS-C CMOS 24.1 ميجابيكسل للفيديو الشبيه بالسينما إلى مستويات جديدة من التفاصيل الاستثنائية مع القدرة على التسجيل بدقة 4K للحصول على مستويات الدقة للصور في 4 مرات من HD الكامل.

يحتوي EOS M50 على أحدث معالج من كانون: DIGIC 8 ، والذي يجعل مظهره لأول مرة في كاميرا كانون. يدعم هذا المعالج الجديد العديد من الوظائف بما في ذلك تسجيل الفيديو 4K ، فيديو الرسوم المتحركة 4K ، 4K استخراج الصور من 4K الفيديو ، تسجيل الصور المستمر المستمر وإدارة حساسية ISO 25،600 لـ الحصول على صور حادة في ضوء منخفض. ويتحكم DIGIC 8 أيضًا بجزء كبير من ضبط تلقائي للصورة ومحسِّن التعرض التلقائي ومحسّن العدسات الرقمية والأولويات ذات الأولوية البارزة لإنتاج صور بارزة. جودة عالية جاهزة للمشاركة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

يضفي تصميمه الجريء والمعاصر لمسة من الحداثة على ممارسة التصوير الكلاسيكي ، خاصة بفضل عدسة الكاميرا الإلكترونية الكبيرة. يمكن للمستخدم أيضًا تجربة استخدام الإطارات الإبداعية ، وصنع selfies بسهولة وتسجيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو باستخدام شاشة لمس قطب 7.5 سم تسمح لك بمضاعفة منظومات تسجيلات المقاطع الأصلية. تتضمن إمكانات اللمس المتقدمة التركيز التلقائي باللمس والسحب للتركيز بسرعة وغريزية دون الحاجة إلى مغادرة عين المشاهد.


تتكامل كاميرا كانون EOS M50 بسهولة مع الأجهزة المحمولة من خلال تطبيق Canon Camera Connect المجاني المتوفر لنظامي iOS و Android. ثابت بلوتوث انخفاض استهلاك الطاقة يمكن أن "يستيقظ" الكاميرا من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي للتحكم عن بعد اندلاع أو تنتشر وضع واي فاي لاطلاق النار في عرض لايف عن بعد أو لنقل الصورة.

يمكن نقل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا من الجهاز إلى أجهزة الجوال 3 للمشاركة على الشبكات الاجتماعية. وهذا يضمن السرعة والمرونة بين التقاط الصور ومشاركتها. من ناحية أخرى، فمن الممكن لحفظ الصور ومقاطع الفيديو لسحابة من خلال خدمة كانون Irista، أو مزامنة تلقائيا واللاسلكية، ويندوز وماك أجهزة الكمبيوتر بعد تثبيت الأداة المساعدة "كانون نقل المساعدة 2".

لمجموعات من الصور والفيديو وبلوق الفيديو لجميع خلاقة يشار إلى التطبيقات، يمكن للمستخدمين من EOS M50 التحكم عن بعد في عرض على الهواء مباشرة عبر التطبيق كاميرا كانون الاتصال التي تتيح تغيير إعدادات التصوير ومعاينة الصور على جهاز محمول.

تلتقط كاميرا كانون EOS M50 تلقائيًا صورًا ومقاطع فيديو متوازنة تمامًا مع ميزات تحسين نتائج معالج الصور DIGIC 8 ، ويمكن تحويل صور تذكارية بسيطة إلى سلاسل أفلام صغيرة عالية التفاصيل مع تفاصيل غنية. فيديو 4K وكانون الواقعية من اللون.

مع إمكانية تسجيل فيديو عالي الدقة يصل إلى 120 إطارًا في الثانية ، يتم عرض تسلسلات الفعل بطريقة مائعة جدًا مع إمكانيات تشغيل مذهلة في حركة بطيئة. في الصورة ، يمكن التقاط لقطات جميلة في أفضل وقت بفضل الاستحواذ المستمر بمعدل 10 إطارات في الثانية ، وهو معدل تم تحقيقه لأول مرة بواسطة كاميرا مختلطة. ومن الممكن أيضًا تسجيل 7.1 إطار في الثانية مع الحفاظ على ميزة التركيز التلقائي المستمر.

كاميرا EOS M50 هي أول كاميرا تعرض تنسيق ملفات RAW CR3 الجديد بحجم 14 بت وخيار C-RAW الجديد الذي يولد ملفات RAW ذات الدقة الكاملة مع توفير حوالي 30-40٪ من الوزن مقارنةً بـ ملف RAW قياسي. هذا يجعل من الممكن زيادة عدد المشاهدات التي يمكن تسجيلها على بطاقة الذاكرة مع الاحتفاظ بالمزايا الجوهرية لتنسيق RAW.

0 Response to "إكتشف الكاميرا الجديدة من كانون EOS M50 بجودة 4K و بسعر مناسب جدا !!!"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel