-->
تعرف على الهاتف الجديد من شركة نوكيا Nokia 8.1

تعرف على الهاتف الجديد من شركة نوكيا Nokia 8.1


الحكم المبكر

لم يعد Nokia 8 منتجًا رائدًا ، وإذا كان بإمكانك استيعابه ، فستفاجأ بسرور هذا الهاتف المتوسط المدى. يحتوي على شاشة وكاميرا جيدة ، ويؤدي أداءً جيدًا ويدوم لأكثر من يوم على شحنة كاملة. ولا يكسر البنك ذلك.


     كاميرا جيدة
     أداء لائق
     عمر البطارية ممتازة

     ال 8 لم تعد لتقف على الرائد
     درجة يبدو واسع دون داع

لقد كان Nokia 8 تاريخياً المنتج الرئيسي لـ HMD Global. تم إطلاق الطراز الأول بأعلى المواصفات في وقت إصداره ، في حين أن متابعته لهاتف Nokia 8 Sirocco يتميز بالمواصفات الراقية في تصميم رائع وشاشة OLED. أحدث هاتف Nokia 8.1 للأسف يفقد وضعه كجهاز رئيسي ، ولكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا.

Nokia 8.1 الجديد هو خليفة روحى لـ Nokia 7 Plus وهو يخدم غرضين لـ HMD Global. أولاً ، فإنه يزيل نموذج "Plus" المربك من الخط المتابعة والثاني ، فهو يمهد الطريق لنموذج رائد في المستقبل (نوكيا 9؟).

يعمل هاتف Nokia 8.1 كبديل لهاتف Nokia 7 Plus ، وهو يحتوي على بعض الأحذية الكبيرة التي يجب ملؤها. تحتاج إلى تصميم جيد ، وشاشة كبيرة ، وكاميرا لائقة ، وعمر بطارية استثنائي وسعر قاتل.

لحسن الحظ ، يقدم هاتف Nokia 8.1 على كل نقطة من هذه النقاط. لا تخرج عن طريقها لتقديم ميزات لافتة للنظر ، ونعم ، هناك بعض الميزات مثل الشحن اللاسلكي المفقودة ، ولكن بالنسبة لسعرها ، من الصعب العثور على هاتف آخر في السوق.



Nokia 8.1 تاريخ الإصدار والسعر

تم تعيين تاريخ إصدار Nokia 8.1 في 14 يناير 2019 في المملكة المتحدة ، بينما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية سوف تتمكن من الحصول عليه قبل نهاية عام 2018.

سعر نوكيا 8.1 هو 379.99 جنيه إسترليني ، 1599 درهمًا إماراتيًا ، والتي تبدو قيمة رائعة لما تحصل عليه.

هذا هو الإصدار الذي يأتي مع 4 جيجابايت أو ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين. كما تم التخطيط لتهيئة بديلة من 6GB / 128GB ، ولكن فقط لبعض الأسواق.

نوكيا 8.1 المواصفات

الأبعاد: 154 × 75.8 × 8 مم
نظام التشغيل: أندرويد 9
حجم الشاشة: 6.18 بوصة
القرار: 2280 x 1080
وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 710
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
التخزين: 64 جيجابايت
البطارية: 3،500 مللي أمبير
الكاميرا الخلفية: 12 ميغابكسل + 13 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية: 20 ميجابكسل




التصميم والعرض

يبدو هاتف Nokia 8.1 مشابهاً للغاية لهاتف Nokia 7.1 الذي تم إصداره في الشهر السابق - إنه مجرد نسخة أكبر من هذا الهاتف ، ونحن لسنا مندهشين من السبب الذي يجعل نوكيا تنظر إليه كخليفة روحية لـ Nokia 7 Plus. في عالم بديل ، كان يطلق على هذا الهاتف هاتف Nokia 7.1 Plus.

مثل معظم الهواتف الحديثة ، فهي عبارة عن شطيرة زجاجية محاطة بإطار معدني - في هذه الحالة ، إطار من الألومنيوم سلسلة 6000 مبثوق مع مركز الصب يموت وحواف قطع الماس.

هذا يجعل نوكيا 8.1 أكثر بكثير من الهواتف الأخرى في النطاق السعري. سيكون متوفرا بثلاثة ألوان: أزرق / فضي ، فولاذ / نحاس والحديد / الصلب الجديد الذي له تشطيب بلون كستنائي له.

توضع صينية SIM على اليسار مع زر الطاقة وروك الصوت على اليمين ، وكلاهما يوفر مقدارًا كبيرًا من النقرات بدون أي تذبذب.

يوجد مقبس مقاس 3.5 ملم في الأعلى مع موصل USB من النوع C في الجزء السفلي مع مكبر الصوت. ظهر الجزء الخلفي من الهاتف وحدة كاميرا مزدوجة مع جهاز استشعار بصمات الأصابع يجلس تحتها.



يضم الجزء الأمامي من هاتف Nokia 8.1 شاشة عرض كبيرة بقياس 6.18 بوصة. هناك شريحة كبيرة على الجزء العلوي من الكاميرا الأمامية وغطاء الأذن مع مجموعة من أجهزة الاستشعار.

كما أن الشفة الموجودة أسفل الشاشة أصغر أيضًا من تلك الموجودة على هاتف Nokia 7.1 ولكنها ليست صغيرة مثل أجهزة OnePlus 6T أو Huawei Mate 20.

عند الوصول إلى الشاشة نفسها ، ستحصل على شاشة LCD بقياس 6.18 بوصة مع نفس تقنية PureDisplay التي تم تقديمها مع Nokia 7.1.

في حين أن الشاشة قد أصبحت أكبر ، فإن الدقة تبقى على حالها عند 1080 × 2280 ، والتي ، في حين أنها أقل مما تقدمه الهواتف الرئيسية ، تمكنت من توفير دقة جيدة مع HDR 10 للألوان الزاهية.

مستويات سطوع الذروة ليست عالية مثل الشاشة المستندة إلى OLED ، وحتى في أقصى سطوع ، كانت هناك أوقات يصعب فيها قراءة ما كان على شاشة Nokia 8.1 خلال يوم مشرق في دبي.

على الجانب الآخر ، يضيء الضوء الخلفي لدرجة تجعلك تعمى عند استخدام الهاتف في الظلام. ويساعد هذا أيضًا في وضع العرض المحيط الذي لا يبقى دائمًا في وضع التشغيل ، ولكنه يظهر عند التقاط الهاتف.

الة تصوير

واحدة من التحسينات الأفضل التي قامت بها HMD Global على Nokia 7.1 هي الكاميرا على Nokia 8.1. على الرغم من أنه لا يزال 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 ، فقد زادت أحجام البكسل إلى 1.4 ميكرون بيكسل ، مما يساعد على زيادة الإضاءة والقيام بالتقاط أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما أكدت HMD Global أنها تستخدم أجهزة الاستشعار المصنوعة من سوني والتي تتمتع بسمعة كونها من بين الأفضل في الصناعة.

الكاميرا الثانية في الخلف هي مستشعر عمق 13 ميغابكسل والذي يساعد على التقاط صور جيدة للوضعية مع طمس الخلفية.







على جانب الفيديو ، يمكن للهاتف التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، ويستخدم كل من IOS و EIS لالتقاط صور خالية من الارتعاش. تم استخدام هذه التقنية لأول مرة بواسطة Google Pixel الأصلي وأنتجت مقاطع فيديو فائقة الجودة.

"Heries" أيضا جعل العودة (لماذا؟) مما يتيح لك التقاط الفيديو من الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد. الحديث عن الكاميرا الأمامية ، وهو البديل 20MP.

الأداء والواجهة

يتم تشغيل Noka 8.1 من خلال منصة Qualcomm Snapdragon 710 التي هي عبارة عن شريحة 10nm وتضم ثمانية نوى. إلى جانب ذاكرة RAM بسعة 4 جيجا بايت وتجربة أندرويد وان النظيفة ، فإن هاتف نوكيا 8.1 هو جهاز زيب.

استنادًا إلى معايير مبكرة ، ينفذ Snapdragon 710 أداءً مذهلاً بشكل مدهش وهو على قدم المساواة مع Snapdragon 835 - مجموعة الشرائح التي تدعم Nokia 8 الأصلي بالإضافة إلى Nokia 8 Sirocco.

في هذا الصدد ، لن تلاحظ أي تخفيض في السرعة إذا انتقلت إلى Nokia 8.1 من آخر هاتف Nokia 8



لم نلاحظ أي مشكلات أو بطء في إطلاق مجموعة قياسية من التطبيقات أو التبديل بينها. سترى قليلاً من التباطؤ مع ألعاب الرسومات الثقيلة ، ولكن التطبيقات الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة تطير على Nokia 8.1

لا يعمل الجهاز الذي نستخدمه معنا على الإصدار النهائي من البرنامج ، ولكنه قريب من المستوى النهائي. نحن نتوقع أن تقوم نوكيا بتحسين الجهاز بالإضافة إلى توفير ميزة الرفاهية الرقمية لـ Android Pie على وحدات الشحن.
الحكم المبكر

أي شخص ينظر إلى Nokia 8.1 كمنتج رئيسي جديد سيصاب بخيبة أمل. لقد أوضحت HMD Global تمامًا أن Nokia 8.1 الجديد هو بديل لجهاز Nokia 7 Plus متوسط المدى وعلى هذا المستوى ، فإنه ينجح.

لديه المقدار المناسب من الميزات لجعله هاتفًا رائعًا لا يكلف ذراعًا وساقًا.

لا تهدف إلى أن تكون رائدًا وتكلف نصف ما تنفقه السفن الأخرى (ثلث إذا كنت عامل جهاز iPhone XS) ومع ذلك توفر سرعة جيدة وكاميرا وعمر البطارية ممتدًا في هيكل معدني يشعرك بالراحة.

0 Response to "تعرف على الهاتف الجديد من شركة نوكيا Nokia 8.1"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel