-->
يستخدم فيسبوك نقاط الموثوقية للقضاء على المتصيدون

يستخدم فيسبوك نقاط الموثوقية للقضاء على المتصيدون

 

في معركة الفيسبوك المستمرة مع الأخبار المزيفة ، يوظف عددًا من الطرق للمساعدة في التخلص من الأكاذيب من الحقيقة ، ولكننا الآن نعرف طريقة الشركة للتحقق من أدوات التحقق.

كشف مقال من صحيفة واشنطن بوست عن أن Facebook يعيّن لمستخدميه نتيجة سمعة بين 0 و 1. عندما يعلق المستخدم على رسالة تحتوي على أخبار كاذبة ، يتم ضبط درجاتهم استنادًا إلى صحة هذا التلميح.

لذا ، بالنسبة إلى المستخدمين الذين يضعون علامات ثابتة على الأخبار التي تحتوي على أخبار مزيفة ، فإن درجاتهم سترتفع ، وسيوفر فيسبوك نصائح مستقبلية أكثر وزناً ، في حين أن العكس هو الصحيح عن تلك التي تنشر الأخبار الشرعية باستمرار.

    يعرض آخر تحديث لـ Facebook أيًا من أصدقائك الأحمق يشاركك أخبارًا مزيفة

من يراقب الحراس؟

وقد أدخلت النتيجة لمكافحة المشكلة المتنامية المعروفة باسم "البريجادينغ" ، والتي ترى مجموعات منظمة من المتصيدون أو النشطاء السياسيين تعمد رفع العلم عن المواقع التي تأمل في قمعها أو فرض الرقابة عليها.

على الرغم من حقيقة أن موقع Facebook يستخدم الآن أداة فحص الحقائق من جهات خارجية للرد على كل من هذه العلامات ، إذا كانت متواصلة ومصنوعة بكميات كبيرة ، يمكن أن تشهد المشاركة انخفاضًا في الرؤية ، بغض النظر عن شرعيتها.

في حديثها مع الواشنطن بوست ، أكد مدير المنتج في Facebook لمحاربة الأخبار المزيفة ، Tessa Lyons ، أن هذه النتيجة كانت مجرد واحدة من الطرق التي تستخدمها الشركة للتحقق من موثوقية التقارير الإخبارية المزيفة ، وأنه لم يكن المؤشر الوحيد للمستخدم الثقة.

في الوقت الحالي ، يعد هذا إجراء داخليًا صارمًا ولا يمكن للمستخدمين التحقق من نقاط سمعتهم ، ومن المحتمل أن يكون هناك احتياط لتجنب وضع المزيد من أنظمة فيس بوك لجذب جداول الأعمال الشخصية أو السياسية.
 يقوم موقع Facebook بإزالة المعلومات الخاطئة التي قد تؤدي إلى العنف

0 Response to "يستخدم فيسبوك نقاط الموثوقية للقضاء على المتصيدون"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel