-->
إستراتيجية Google من نظامها الأندرويد

إستراتيجية Google من نظامها الأندرويد

نظام الأندرويد النظام الأول عالميا من حيث عدد المستخدمين , شركة Google هي المالكة لهذا النظام و لكن يبقى سؤال يدور في ذهني هل هناك إستراتيجية من وراء هذا النظام ؟

نظام الأندرويد هو أذكى نظام على الإطلاق لذالك معظم الشركات المصنعة للأجهزة الذكية تستعمل هذا النظام كنظام أساسي مثل شركة "Samsung,LG,HTC,Lenovo,Nokia" و العديد من الشركات الصينية الأخرى .
نظام الأندرويد يتم تحديثه بإستمرار ليصبح أفضل من قبل , و لكن كل هذه المميزات و التحديثات كيف لها أن تكون مجانا...
طبعا ليس بالمجان و لن تدفع أي مبلغ مقابل هذا النظام , هي عبارة على إستراتيجية تستعملها شركة Google لتسهيل برنامجها الإعلاني ..

كيف؟
كل شخص يستعمل جهاز به هذا النظام يقوم بالتسجيل بالمتجر لتنزيل التطبيقات ببريده الإلكتروني "Gmail" و يجب أن يكون بريده تابع لمنتجات Google , لماذا ؟



كل شخص يسجل بحسابه في جميل يكون مراقب من شركة Google , كل عمليات البحث على النت و كل التطبيقات التي تقوم بتنزيلها هي مسجله من قبل الشركة , لماذا؟ 

شركة Google لديها أكبر شركة إعلانية في العالم تسمى  "Google Adsense" و مهمتها نشر الإعلانات على المواقع و اليوتيوب و التطبيقات و طبعا حسب الإتفاق مع المعلنين على سعر النقرة و سعر الالف ظهور , و لكن المعلن يريد أن يكون الإعلان موجه لفئة معينة .
بالنسبة لشركة Google يجب عليها إستهداف تلك الفئات و معرفة ما يريده الزائر في ثانية واحدة و تظهر له الإعلانات لتغريه و يظغط عليه و بذالك تحقق هدفها بدون مشاكل ...

يعني شركة Google تستخدم نظامها الأندرويد لتحسين خدماتها الإعلانية  و معرفة ميولات المستخدمين بطريقة ذكية ..


ربما بعض معلوماتي خاطئة و لكن هذا حسب تجربتي الخاصة و إستنتاجاتي و يمكنكم التصحيح بتعليق... 

0 Response to "إستراتيجية Google من نظامها الأندرويد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel