-->
تحميل أفضل تطبيق لمنع الإعلانات لهواتف الأندرويد بدون روت لسنة 2018

تحميل أفضل تطبيق لمنع الإعلانات لهواتف الأندرويد بدون روت لسنة 2018

العديد من التطبيقات الرائعة التي نستعملها يوميا و خاصة تلك التي تمكننا من مشاهدة القنوات الرياضية و القنوات العالمية على هواتفنا , و لكن المشكل الذي يعاني منه الكثير هو الإعلانات و لكن ليس كل الإعلانات , نتحدث هنا عن الإعلانات المزعجة التي بالكاد تتركك تتصفح التطبيق ..

و لهذا يجب إيقافها !!!
و لكن هناك العديد من التطبيقات في المتاجر و كذالك في المواقع الخارجية و هنا علينا الإختيار هل تتطلب منا صلاحية الروت أم لا , هل هي آمنة أم لا ؟ هل حقا تمنع الإعلانات ؟؟




كيف يختلف مانع الإعلانات هذا؟

نعم تطبيق Blockthis هو التطبيق الأمثل لمنع الإعلانات و بظغطة واحدة على زر Play و من ثم يعمل عبارة على vpn و لكن ليس لتغيير الأيبي و لكن لمنع الإعلانات و من ثم يمكنك تصفح المواقع و التطبيقات الأخرى بدون مشاكل ...

لكن لماذا VPN إذن؟

المشكلة الوحيدة في هذا النهج هي أنه بالنسبة إلى Android ، هناك قواعد صارمة حول من وكيف يمكن تغيير DNS. عادةً ما يتطلب تغيير DNS حقًا الوصول إلى ROOT (بمعنى أن جهاز Android الخاص بك سيتم تجذيره). للتغلب على هذه المشكلة ، ينشئ "حظر هذا" لنظام Android ، ما أسميه شبكة ظاهرية خاصة محلية (الشبكة الظاهرية الخاصة) ويتم توجيه جميع زيارات التطبيقات / المتصفحات من خلال شبكة ظاهرية خاصة. تمت تهيئة شبكة VPN هذه بعناية لتعديل إعدادات DNS الخاصة بشبكتك فقط ، مع الحفاظ على سرعة الإنترنت وعدم إرسال أي زيارات إلى خوادم VPN الخارجية.


Block يعد هذا أيضًا مصدرًا مفتوحًا ، مما يعني أن أي شخص يمكنه الاطلاع على التعليمات البرمجية وقراءتها واقتراح التحسينات عليها. إذا كنت مطورًا يمكنك المساهمة من خلال إنشاء طلب سحب إلى مستودع GitHub هنا: https://github.com/ggsava/block-this

لمزيد من الأسئلة أو الاقتراحات أو المساعدة ، يرجى الانضمام إلى منتدياتنا. أتمنى أن يساعدك هذا.

Block This 3.0 هو مانع إعلانات مجاني ومفتوح المصدر لنظام Android يعمل في جميع التطبيقات والمتصفحات! ويوفر مزايا إضافية لحماية البرامج الضارة وزيادة سرعة التصفح والحد من حركة بيانات البيانات المتنقلة.

نظرًا لإزالة Google للتطبيق مؤخرًا من متجر Play ، يرجى استخدام زر التنزيل أدناه لتنزيله وتثبيته. إذا كنت مطورًا ، فيمكنك العثور على مصدر البرنامج على GitHub. لمزيد من الأسئلة أو الاقتراحات ، يرجى الانضمام إلى المنتدى.

لتحميل التطبيق إضغط هنــــــــــــا

التقييم: 4.4 (25515 تقييم) ، السعر: 0،00 دولار ، الفئة: أدوات
نشرته: سافا جورجييف في 1 مارس 2016. الإصدار: 3.0.

0 Response to "تحميل أفضل تطبيق لمنع الإعلانات لهواتف الأندرويد بدون روت لسنة 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel